جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد البوستر المثير للجدل.. الكشف عن سر لكمة الفيشاوي لـ محمد رمضان في وجهه

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 08:21 صباحاً
ندى عصام
1647
احمد الفيشاوي ومحمد رمضان

آثار الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا بعدما طرح البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة "نمبر2"، والذي ظهر فيه وهو يضرب النجم محمد رمضان بـ"البوكس" في وجهه، ليسقط الأخير على الأرض.

وكشف المصمم مروان يوسف، السر وراء اللكمة الموجودة على الأفيش، حيث قال في تصريحات تليفزيونية:"احنا قررنا تحويل حالة الجدل بين رمضان والفيشاوي لشكل خطوط على بوستر، هما نجمان لهما شعبية كبيرة لذلك كان لابد من عمل بوستر يتحدث عن حلبة مصارعة بينهما لنرى من يكسب ويتفوق على الآخر، واللكمة هي لرمضان خاصة وأنه الطرف الخصم".

وعبر المصمم عن سعادته بردود الأفعال، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الاتصالاتمن فنانين ومصممين من أجل تهنئته على البوستر الذي آثار حالة من الجدل، مؤكدًا أنه لم يتوقع هذ النجاح.

بوستر نمبر2

وخرج محمد رمضان، ليرد على الفيشاوي بطريقة غير مباشرة، مستعينًا بأغنيته "السلطان"، حيث نشر مقطع فيديو من الأغنية وهو يقول:" نمبر وان هيفضل دايما اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليه أبعد يا ابني عن سكتي، أنك مشغول باسمى ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ملمحش وشك في حتتي، طاير لفوق سكتي سالكة، ماشوفتش حد فيكم ماركة، انا صحيح والباقي فكة، يا مرحب بيكم في المنافسة".