جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو جرافيك| لماذا قبل محمد رمضان رأس نجيب ساويرس؟

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 02:27 مساءً
عبد الله أحمد
1353

أحيا الفنان محمد رمضان يوم الجمعة الماضية حفل افتتاح إحدى المشروعات الجديدة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وخلال الحفل قام رمضان بتقبيل رأس ساويرس، وهو الأمر الذي لفت نظر العديد من الجمهور، مما جعلهم يتسائلون عن السبب وراء ذلك، خاصة إن علاقة رمضان وساويرس كانت متوترة للغاية، ويجوز القول إنها بدأت بخناقة.

ففي شهر نوفمبر من عام 2018 صرح محمد رمضان عن السبب وراء عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائي الذي ينظمه نجيب ساويرس، حيث كان رمضان ضيفا في برنامج et بالعربي، وقال رمضان إن السبب وراء عدم حضوره المهرجان يرجع لكونه مهرجان متحرر وبه خمور، حيث كان رمضان حينها ملتحق بالجيش، وقال إن أي دعوة لحضوره في أي مهرجان لابد أن تذهب للشئون المعنوية بالجيش أولا كونه فرد مجند فيه، والجيش يرفض وجوده في أماكن كهذه.

وتزايد الخلاف بين محمد رمضان وساويرس في شهر ديسمبر من عام 2018 نفسه، حيث حينها قامت بشرى بطرح أغنية "كوبرا"، التي كانت تسخر بها من أغنية "الملك" و"نمبر وان"، الذي كان سبق وطرحهم رمضان، وحينها علق المهندس نجيب ساويرس على أغنية "كوبرا" عبر صفحته على "تويتر" وكتب: "ملك الغابة عضته قطة"، وهذا ما جعل رمضان يرد عليه ويكتب عبر صفحاته على السوشيال ميديا: "الباشا اللي سرح القطة جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة.. أسمر اللون وأفتخر".

واستمر الخلاف بين رمضان وساويرس حتى حلول شهر مايو من عام 2019، حيث قابل محمد رمضان المهندس نجيب ساويرس في مهرجان كان وتم التصالح بينهما، وبعد ذلك دعى ساويرس رمضان لحضور الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي، وأثناء تصوير رمضان لمسلسله "البرنس" قابل ساويرس وسهر معه، وأثناء عرض العمل أشاد ساويرس به كثيرا، وعلق عليه كثيرا عبر صفحته على تويتر، وبعد إنتهاء رمضان من تصوير العمل، قام ساويرس بتوجيه دعوة له للإستجمام في الجونة، وبالفعل ذهب رمضان والتقط صورا معا ونشرها عبر خاصية الإستوري حينها على نغمات أغنية "سمرة وبعيون كحيلة".

كما تحدث ساويرس عن محمد رمضان خلال حوار أجراه مع قناة روسيا اليوم أثناء عرض المسلسل وقال، إنه يشاهد مسلسل البرنس، لأن قصته جيدة للغاية وطريقة التمثيل جيدة، متابعا: محمد رمضان صديقى وبحبه وهو مستفز لبعض الناس بس قدر ينجح جدا بطريقته ولذلك بقوله متغيرش طريقتك طالما انت ناجح بيها وكده كدة عمرك ما هتعجب كل الناس.

وأخيرا حرص رمضان على مجاملة ساويرس وتقديم حفل افتتاح مشروعه الجديد مجانا، كما إنه قبل رأسه في الحفل، بعدما قال له ساويرس: "محدش عمل الشو ده قبل كده لا في مصر ولا في أي حته تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح"، وقام اليوم ساويرس بكتابة بوست عبر صفحته على تويتر وقال عن محمد رمضان، إنه مايكل جاكسون مصر.. نمبر وان.