جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عابد فهد ومعتصم النهار في مسلسل واحد.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 12:21 مساءً
عبدالله محمود
2233
عابد فهد ومعتصم النهار

بدأ الفنانين في مختلف البلدان العربية في الإستعداد للمارثون الرمضاني المقبل، فمنهم من تعاقد بالفعل، ومنهم من يتمم هذا في الوقت الحالي، وذلك لأن الوقت يمر ومن يريد المشاركة في السباق فعليه الإنتهاء من التحضيرات، والبدء في التصوير خلال شهر ديسمبر على أقصى تقدير.

ومن ضمن البلدان التي تنافس بتقديم أعمال درامية تنافس في المارثون الرمضاني على مستوى الوطن العربي إلى جانب هوليود الشرق مصر، تأتي لبنان وسوريا، حيث أن هاتين الدولتين لديهم حرص مستمر على التواجد في السباق الرمضاني كل عام.

وعلم موقع جولولي من مصادر مقربة من داخل شركة "صباح أخوان" لمالكها المنتج اللبناني صادق الصباح، أنه يحاول جاهدا تقديم عمل درامي يجمع نجمين كبيرين، حيث إنه عرض على الممثلين السوريين معتصم النهار وعابد فهد المشاركة في تقديم عمل درامي يقوم على بطولة ثنائية لهما معا.

وتابعت مصادرنا وأكدت إن المنتج صادق الصباح عرض على الفنانة اللبنانية كارين رزق الله المشاركة في هذا العمل، على أن تقوم بالبطولة النسائية أمام الفنانين عابد فهد ومعتصم النهار، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم تتمم الشركة تعاقداتها بشأن هذا العمل.

ويقوم المنتج صادق الصباح بالتحصير للجزء الخامس من مسلسله "الهيبة"، الذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

يذكر إن المنتج اللبناني صادق الصباح يتعاون في أعماله الذي يقوم بإنتاجها لعرضها في الموسم الدرامي لعام 2021 مع فنانين سوريين حتى الأن، ومن المقرر أن يعلن عن خطته الدرامية في خلال الفترة المقبلة.