جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. جولولي يكشف حقيقة إنفصال نيللي كريم عن خطيبها الجديد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 10:45 صباحاً
عبدالله محمود
714
نيللي كريم

أثارت الفنانة نيللي كريم جدلا واسعا خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعدما ظهرت في برنامج "السيرة"، التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشتي قناة، dmc المصرية، وأبوظبي الإماراتية، وأعلنت أنها ستعيش لنفسها، وأنها لا تفضل الزواج، في حين أنها كانت سبقت وأعلنت في بداية شهريونيو الماضي عن خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع السوشيال ميديا يؤكدون إنها قامت بفسخ الخطبة.

ويكشف موقع جولولي حقيقة الأمر، حيث علم من مصادر مقربة للفنانة نيللي كريم إن خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام مازالت قائمة، وإن ما أعلن خلال حلولها ضيفة في برنامج "السيرة" له قصة مختلفة.

وأشارت مصادرنا إلى إن هذه القصة تعود إلى إن نيللي كريم قامت بتصوير هذه الحلقة في مطلع عام 2020 الجاري، حيث إن البرنامج كان فريق عمله ابتدى في تصويره، إلا إن أزمة فيروس كورونا حالت دون استكماله وعرضه، ومع عودة الحياة لطبيعتها بدأ فريق عمل البرنامج استكماله من جديد وعرض الحلقات المنتهية قبل التوقف.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن نيللي كريم في هذا التوقيت كانت حديثة الإنفصال عن زوجها السابق، وقالت هذا الكلام نتيجة لأزمتها معه، إلا إنها تعرفت على خطيبها الجديد مع بداية فصل الربيع، الأمر الذي جعلهم يعلنون خطبتهم مع بداية شهر يوينو.

يذكر إن الفنانة نيللي كريم تعمل هذه الأيام على مسلسلها الجديد، المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، والتي تتعاون خلاله مع المنتج جمال العدل، والمؤلف الدكتور مدحت العدل، والمخرج هاني خليفة، الذي تعاقد على تولي مهمة إخراج العمل في خلال الأيام الماضية.