جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. حقيقة إصابة مي عز الدين بـ"كورونا" وتوقف تصوير "خيط حرير"

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 03:29 مساءً
محمد طارق
763
مي عز الدين

علم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل مسلسل "خيط حرير"، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، والمقرر عرضه في خلال الأيام القليلة المقبلة، إن فريق عمله اضطر لتوقف تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك يرجع لظهور أمر طارئ استوجب فعل ذلك.

وتابعت مصادرنا وأكدت إنه يتردد بين فريق عمل المسلسل إن الفنانة مي عز الدين أصيبت بنزلة برد شديدة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل فريق عمل المسلسل يظن إنها مصابة بفيروس "كورونا"، خاصة وإن الفنان اللبناني نيقولا معوض الذي يشارك في المسلسل كان أصيب فعليا بالفيروس.

وأشارت مصادرنا إلى إن هذا الأمر جعل المسلسل يتوقف لعدة أيام، وتم إخبار فريق عمل المسلسل إن الحلقتين الأخرتين بيتم الإنتهاء من كتابتهم، الأمر الذي جعل الكثيرين يتحدثون عن إن مي عز الدين أصيبت بفيروس كورونا، ولكن المسئولين عن العمل لا يريدون إعلان ذلك.

وأعلن الفنان اللبناني نيقولا معوض عن إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وهو الأمر الذي سيجعل الكثيرين يتحدثون في هذه الأيام عن وجود إصابات بين فريق العمل.

مسلسل "خيط حرير" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عز الدين كلا من الفنانين، محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيقولا معوض، ومي سليم، وأحمد خليل، ويوسف عثمان، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم فخر.

وتجسد مي عز الدين في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال تمتلك مجموعة شركات كبيرة في القاهرة ودبي، وتقع في مشاكل خلال الأحداث.