جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور| رانيا يوسف تثير الجدل بـ"الهوت شورت" في مهرجان الجونة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 01:59 مساءً
ندى عصام
924
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بصور جديدة في اليوم الخامس من فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق الجمعة الماضية.

وأثارت رانيا، فور نشر صورها الجديدة حالة كبيرة من الجدل خاصة أنها ظهرت مرتدية هوت شورت من اللون الأسود مع بدي من اللونين الأبيض والأسود مفتوح من ناحية الظهر، إضافة إلى ظهروها بالنظارة الشمسية.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

وتنوعت التعليقات فور نشر صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فمنهم عبروا إعجابه عن إطلالتها وتغزل بها، وآخرون انتقدونها بسبب ملابسها المثيرة والجريئة، حيث علق أحدهم قائلًا:"وترجعي تتكلمي عن التحرش".

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف، للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن فيروس كورونا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو التي أثارت به حالة من الجدل وقالت فيه:"أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

وخرجت رانيا، عن صمتها بعد هذا التصريح وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".