جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان تشارك صور من حفل عيد ميلادها الأربعين.. شاهد

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 08:35 مساءً
فتحي خلاف
260
كيم

يوم الثلاثاء، نشرت قطب الموضة، ونجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مجموعة من الصور من حفل عيد ميلادها الأربعين مع أحبائها، وأخبرت متابعيها أنها تشعر "بالتواضع والثقة" وسط بيئة مضطربة.

بدأت كارداشيان قائلة: "في عيد ميلادي هذا العام، لم أستطع التفكير في طريقة أفضل لقضائه من بعض الأشخاص الذين ساعدوني في تشكيل المرأة التي أنا عليها اليوم".

أوضحت نجمة الواقع، التي بلغت الأربعين من عمرها يوم الأربعاء الماضي، كيف جعل تواصلها العائلي أكثر فاعلية في أعقاب وباء فيروس كوفيد 19.

وأوضحت: "قبل كوفيد، لا أعتقد أن أيًا منا كان يقدر بشكل واقعي الرفاهية البسيطة في أن تكون قادرًا على السفر والبقاء مع العائلة والأصدقاء في بيئة آمنة".

وأضافت "بعد أسبوعين من الفحوصات الصحية المتعددة طلبت من الجميع الحجر الصحي، فاجأت أحبائي برحلة إلى جزيرة خاصة حيث يمكننا الاجتماع ومعايشة الأمر بشكل طبيعي لفترة وجيزة من الوقت".

في الأسبوع الماضي، ذكر موقع "بيج سكس" أن كارداشيان كانت تخطط لقضاء إجازة إلى جزيرة خاصة مع 30 من أقربها، وانضمت إليها والدتها كريس جينر وصديقها كريس، كوري جامبل، بالإضافة إلى الأشقاء كيندال جينر، روب كارداشيان، كورتني كارداشيان وكلوي كارداشيان. وحضرت أيضًا صديقي كورتني وكلوي، سكوت ديسيك وتريستان طومسون.