جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تكشف لـ"جولولي" عن دورها في "اللعبة 2"

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 02:27 مساءً
محمد طارق
826
رانيا يوسف

تعاقدت الفنانة رانيا يوسف في خلال الأيام الماضية على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، الذي يقوم ببطولته الفنانين شيكو وهشام ماجد، ومقرر منافستهم بالعمل في المارثون الرمضاني المقبل.

وقالت رانيا يوسف في تصريح خاص لموقع جولولي، أنها بدأت في تصوير المشاهد الأولى لها بالعمل، وذلك في خلال الأيام الماضية، وأعربت عن سعادتها للمشاركة في أحداث الجزء الثاني متمنية أن يحقق العمل النجاح اللائق به.

وتابعت رانيا وأكدت أنها ستجسد شخصية إمرأة متزوجة خلال الأحداث، وستكون متزوجة من الفنان شيكو، ولكنها ستكون الزوجة الثانية له، حيث أنه سيكون متزوج من إمرأة أخرى تجسد شخصيتها في العمل الفنانة ميرنا جميل، وتتصاعد الأحداث فيما بينهم في إطار كوميدي.

مسلسل "اللعبة" يشارك في بطولته إلى جوار شيكو وهشام ماجد ورانيا يوسف كلا من الفنانين، مي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط الفني حاليا، حيث كانت تقوم بتصوير أكثر من عمل في خلال الفترة الماضية، حيث أنها كانت بدأت تصوير مسلسل "شارع 9" وتوقف بعد ذلك، فدخلت تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح"، إضافة إلى إنها مرتبطة بدخول تصوير عمل سينمائي في خلال اللأيام المقبلة.