جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجما هوليوود رايان رينولدز وروب ماكيليني يشتريان نادي ريكسهام الإنجليزي

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 09:57 مساءً
فتحي خلاف
622
رينولدز

من المقرر أن يصبح نجما هوليوود رايان رينولدز وروب ماكليني المالكين الجدد لنادي ريكسهام لكرة القدم في الدوري الانجليزي. بعد تصويت مؤيد من أكثر من 2000 عضو من جماهير الفريق البريطاني، حيث تمت الموافقة على عرض الاستحواذ الثنائي.

في السياق، ستتولى شركة RR McReynolds Company، LLC السيطرة بنسبة 100٪ على نادي الدرجة الخامسة، وفقًا لمصدر بالدوري الوطني والاتحاد الإنجليزي.

كما أعلن روب مكيلهيني وريان رينولدز عن استحواذهما على نادي ريكسهام لكرة القدم بمقطع فيديو مرح، وتساءل الجمهور عن سبب قرار مكيلهيني ورينولدز، وهما وجهان شهيران معروفان بعدم التعامل مع الأمور على محمل الجد، من اتخاذ مثل هذه الخطوة مع فريق كرة الدوري الويلزي الأقل شهرة على مستوى العالم.

قام كلا الممثلين بالتغريد "Wrexham is the name" جنبًا إلى جنب مع شعار النادي، وظهرا في مقطع قصير للترويج لراعي الفريق، Ifor Williams Trailers.

بدأت الأحداث التي أدت إلى شهرة ريكسهام في هوليوود بين عشية وضحاها قبل عدة أشهر عندما اتصل أحد الوسطاء بسبنسر هاريس، من قبل وسيط بشأن تغيير محتمل في ملكية النادي.

تقدمت المحادثات بشكل جيد بحيث وافق هاريس وزملاؤه، ولم يدركوا أن الحاجة إلى السرية كانت بسبب أن المستثمرين المحتملين هم من نجوم هوليوود.

عندما اكتشف هاريس وبقية أعضاء مجلس إدارة ريكسهام أن الأطراف المهتمة كان الثنائي ريان رينولدز وروب مكيلهيني، أدركوا بسرعة حجم الفرصة المطروحة على الطاولة.

وقال هاريس لبي بي سي سبورت ويلز: " كان علينا أن نحصل على هذه الصفقة، ونعمل على إتمامها، أنا سعيد لأننا نجحنا في بذلك".