جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت تنتقد سكوتر براون لبيعه حقوق البوماتها الرئيسية دون علمها

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 10:09 مساءً
فتحي خلاف
784
سويفت

هاجمت المغنية الأمريكية تايلور سويفت قطب الموسيقى سكوتر براون، حيث باع حقوقها الرئيسية في ألبوماتها الستة الأولى إلى شركة شامروك القابضة مقابل 226 مليون جنيه استرليني، دون علمها

انتقدت تايلور سويفت براون لبيعها الحقوق الرئيسية لالبوماتها الستة الأولى في صفقة عُرفت بقيمة 226 مليون جنيه استرليني. كشفت مطربة The Shake It Off، البالغة من العمر 30 عامًا، يوم الاثنين أن موسيقاها قد بيعت إلى شركة شامروك القابضة.

قالت نجمة البوب ​​إن هذه هي المرة الثانية التي تُباع فيها موسيقاها دون علمها من قبل قطب الموسيقى - الذي حاول إسكاتها باتفاقية عدم إفشاء.

وكشفت النجمة أن سكوتر باع الموسيقى لشركة خاصة وحُرمت من فرصة إعادة شراء البوماتها الرئيسية.

كتبت تايلور في رسالتها أن فريقه القانوني أراد منها "التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء صارمة تنص على أنني لن أقول كلمة أخرى عن سكوتر براون أبدًا ما لم تكن إيجابية"، قبل أن تتمكن هي وفريقها من الاطلاع على المعلومات المالية حتى تتمكن من استعادة السيطرة على حقوق البوماتها. وأضافت تايلور: "لذا يجب أن أوقع وثيقة من شأنها أن تسكتني إلى الأبد".

كما شاركت سويفت غاضبة من أفعاله، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لتوضيح الأمور لمشجعيها البالغ عددهم 87.5 مليونًا بعد أن تساءلوا عن بيع تسجيلاتها الرئيسية القديمة.

سويفت
سويفت
سويفت
سويفت