جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هايدي كلوم متألقة خلال تصوير Next Topmodel في برلين.. شاهد

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 11:09 مساءً
فتحي خلاف
414
مم

بدت النجمة هايدي كلوم في حالة معنوية جيدة، في الوقت الذي عادت فيه إلى التصوير بألمانيا يوم الاثنين.

بدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 47 عامًا، متألقة كما كانت دائمًا، حيث التقط لها مصوروون صورا خارج متحف بود في جزيرة المتاحف في برلين.

شوهدت هايدي أنيقة في معطف فرو صناعي. كما ارتدت النجمة أيضًا لباس ضيق أسود وحذاء أسود يصل إلى الفخذ. تركت هايدي شعرها الأشقر يسقط على كتفيها طوال اليوم بينما كانت ترتدي زوجًا من النظارات الشمسية.

في أثناء الدردشة مع أعضاء طاقم فريق برنامجها الواقعي Next Topmodel - الالماني الذس تستضيفه منذ عام 2006 وتعمل أيضًا كمنتج تنفيذي لسلسلة الواقع - بين اللقطات، أضافت نجمة فيكتوريا سيكريت السابقة لإطلالتها قرط ذهبي، كما استضافت هايدي برنامج Next Topmodel.

يأتي ذلك بعد أن قامت العارضة مؤخرًا بتحميل فيديو لها وزوجها توم كوليتز في أثناء الاستحمام معًا في أثناء غنائهما، حيث كانت هايدي وتوم، 31 عامًا، يعزلان أنفسهما معًا في لوس أنجلوس، وحتى أنهما كانا يخافان من فيروس كورونا في بداية الوباء.

تم اختبار الزوجين لـ بكوفيد 19 بعد ظهور الأعراض، لكن لحسن الحظ جاءت النتائج سلبية. وفي مقابلة حديثه مع The Sun، قالت هايدي إن التواجد مع الموسيقي يشبه وجود شريك حقيقي لأول مرة في حياتها.

مم
مم
مم
مم