جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة نصية تنهي علاقة كاترينا كايف وسلمان خان..اقرأ التفاصيل

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 10:45 مساءً
فتحي خلاف
3840
سلمان خان

قد لا تتكشف العديد من الأسرار في حياة النجوم التي عادة ما تحدث في كواليس الحياة في وقتها، حيث ظهرت تقارير بالوقت الحالي تشير لموقف سابق وقع بين الثنائي الهندي الشهير سلمان خان وكاترينا كايف، عندما أنهيا علاقتهما عبر رسالة نصية، حسبما أكد صديق مقرب من الممثلة.

سلمان خان

وكان تقرير قد تناول مؤخرًا وقوع انفصال في العلاقة بين سلمان خان وكاترينا كايف عبر رسالة نصية، وفقًا لصحيفة Pinkvilla الهندية الترفيهية، حيث قررت كاترينا إنهاء علاقتها بسلمان عبر رسالة نصية، حسبما كشف صديق مقرب من الممثلة، مشيرًا أنها "كانت تصور مع رانبير كابور عندما حدث هذا ''.

سلمان خان

يقول المصدر أن كاترينا أرسلت رسالة نصية إلى سلمان تفيد بأن الأمر قد انتهى. حيث لم ترغب في الانتظار حتى تعود إلى المنزل. لذلك، أبلغته أن الأمر انتهى من جانبها، لكن لا يزال بإمكانهما البقاء أصدقاء. ولفت صديق كاترينا أن سلمان كان غاضبا وقرر أن يوقف تصوير الفيلم.

وتابع "بعد إرسال الرسالة، شعرت كاترينا بالرعب '' كانت كاترينا خائفة من مواجهة سلمان شخصيًا. لحسن حظها، لم يظهر النجم أبدًا. نصحتها عائلتها وأصدقائها المقربين بعدم القيام بذلك ''.

سلمان خان

لم يكن القرب من رانبير هو السبب الوحيد فقط. ووفقًا لصديق كاترينا، لكنها قد بدأت تشعر بالإحباط من سلمان، وليس فقط فارق السن الكبير بينهما، لكنها سئمت منه أيضًا ''وفقا لما جاء بالتقرير.

بعد سنوات من الانفصال، لا يزال سلمان خان وكاترينا كايف صديقين يقدمان أفلامًا رائجة في صناعة السينما مثل Bharat وTiger Zinda Hai وEk Tha Tiger.