جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بجرأة.. كانديس كاميرون بوري تطالب بالاحتفال بالعلاقة الحميمة لعلاقة غير روتينية

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 12:41 مساءً
فتحي خلاف
640
مم

تقول كانديس كاميرون بوري، 44 عامًا، إنه يجب الاحتفال بالجنس كمسيحية، حيث تسعى جاهدة لإزالة المحرمات حول تلك العلاقة الحميمة والمسيحية في مقابلة بودكاست جديدة، حسبما أفادت صحيفة daily mail.

في حلقة شملت اعترافات، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا ونجمة America's sweetheart عن العلاقة الحميمة والمسيحية. وقالت " يوجد في بعض الأحيان انحراف حول الجنس - داخل المجتمع المسيحي - أنا حزينة حقا بسبب ذلك".

وقالت نجمة فولر هاوس المتزوجة من فاليري بوري (46 عاما) منذ عام 1996: "الجنس لا يتوقف بمجرد الزواج "، ووصفت الجنس بأنه "نعمة الزواج"، كما بدت ضيقها بما يبديه البعض من التظاهر بتدينه كمسيحي لم يمارس العلاقة الحميمة إلا ثلاث مرات لأنه لديه ثلاثة أطفال".

وأشارت أن الاحتفاء والاحتفال بالعلاقة الحميمة لا يمثل أي نوع من العار، إذا ما تم في إطار الزواج وأنه ليس من العار، وتابع بوري.

وقالت بوري، وهي لديها ثلاثة أطفال، ناتاشا، 22 عامًا، وليف، 20 عامًا، وماكسيم، 18 عامًا، إنها سعت جاهدة لمنحهم مستوى من التربية الجنسية، حيث قالت إنها "لا تعرف أي شيء". تقول "تحدثت عن الجنس معهم طوال حياتهم كجزء من المحادثة اليومية".

مم
مم
مم
مم