جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شون مينديز: مواعدة كاميلا كابيلو تجربة غيرت حياتي

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 01:53 مساءً
فتحي خلاف
2049
مم

يقولون أن الشخص لا ينسى حبه الأول أبدًا. وهو ما يؤكد عليه المغني الكندي شون مينديز، الذي كان صريحًا بشأن علاقته بكاميلا كابيلو في لقاء مؤخرًا.

قال المغني الكندي إن عشقه هو السبب وراء تغيير وجهة نظره تجاه الحب والعلاقات. وفي مقابلة حديثة مع إلتون جون ، قال مينديز إن "كابيلو لها تأثير مهدئ جدًا عليه".

في جلسة تصوير، جلس المغني البالغ من العمر 22 عامًا لإجراء مقابلة مع أسطورة البوب ​​إلتون جون لـ VM VMan، المجلة المعنية بعرض ملابس الرجال، حيث ناقش علاقته المستمرة مع المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الكوبية المولد كاميلا كابيلون والدروس التي تعلمها منها حتى الآن.

اعترف المغني الكندي أن علاقته مع كابيلو البالغة من العمر 23 عامًا كانت " هي المرة الأولى التي يقع فيها في الحب حقًا". وأكد أنه علم بحبه لها عندما تأمل حياته وقت انضمامها اليه".

وافق جون على هذا الشعور، مشيرًا إلى أن كابيلو "تبدو أنها جاءت في وقت مهم حقًا في حياتك ومهنتك. أشعر وكأنها كان لها تأثير مهدئ للغاية عليك". تحدث أيضًا عن كيف أن قرب كابيلو من عائلتها جعله يتوقف ويعيد الاتصال مع عائلته في مرحلة أصبح فيها بعيدًا عن الأشخاص الذين نشأ معهم.

كان المغني الكندي على علاقة مع مغنية هافانا منذ يوليو 2019؛ ربطت التقارير الأولية للزوجين أنهما يواعدان بعضهما البعض فقط للدعاية، وهو ما نفاه مينديز.

مم
مم
مم