جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على عكس الشائعات.. هارفي وينشتاين لم يصب بكورونا

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 03:05 مساءً
فتحي خلاف
560
مم

نفى متحدث باسم هارفي وينشتاين Harvey Weinstein، أحد كبار منتجي هوليوود، شائعات بأن موكله أصيب بـ فروس كورونا في السجن. ومع ذلك، وفقًا لمتحدث رسمي، يخضع وينشتاين للمراقبة الطبية بسبب عدد من المشكلات الصحية المصاحبة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كانت صحة وينشتاين تحت الأضواء عندما تم الإبلاغ عن إصابته بحمى شديدة. وفقًا للمتحدث، فيما كانت حالة وينشتاين تتحسن.

قال المتحدث باسم واينستين، جودا إنجل ماير، حسبما نقلت عنه رويترز يوم الجمعة (20) "يمكننا الإبلاغ عن انخفاض حمى السيد واينستين ولكن لا يزال يتم مراقبته عن كثب. يمكننا أيضًا الإبلاغ في هذا الوقت أنه ليس مصابًا بفيروس كورونا.

وذكر المتحدث أن مشكلات واينستن الصحية تتمثل في أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وتضيق العمود الفقري. ويقضي وينستين، 68 عاما، حكما بالسجن 23 عاما في نيويورك بعد إدانته في فبراير شباط بتهمة الاعتداء الجنسي وألاغتصاب.

واستأنف وينشتاين، الذي دفع بأنه غير مذنب في المحاكمة. اتهام أكثر من 100 امرأة، بما في ذلك ممثلات مشهورات، مثل أنجلينا جولي وجوينيث بالترو، واينستين بارتكاب أعمال عنف جنسي في العقود الأخيرة. يؤدي ذلك إلى إطلاق حركة #MeToo.

حتى إن بعض المدعيات وصفن وينشتاين بأنه مفترس متسلسل خدع النساء بوعود الشهرة المهنية في هوليوود.واتهم باغتصاب العديد من النساء في غرفته وشقته.