جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. شيماء سيف "إنسان آلي" في هذا العمل

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 06:54 مساءً
محمد طارق
998
شيماء سيف

تقوم حاليا الفنانة شيماء سيف بتصوير أحدث أعمالها الدرامية، الذي يحمل عنوان "في بيتنا روبوت"، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وهو العمل الذي يشاركها بطولته الفنان عمرو وهبة.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره داخل فريق عمل المسلسل، أن شيماء سيف تجسد شخصية إنسان آلي "روبوت" خلال أحداث العمل، وأشارت مصادرنا إلى أن عمرو وهبة هو الأخر يجسد شخصية روبوت.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن الجهة المنتجة للمسلسل قامت خلال الفترة الماضية بإرسال عدد من فريق الإنتاج الخاص بالشركة إلى دولة روسيا، وكان بصحبتهم عدد من المهندسين المتخصصين في التكنولوجيا، وذلك لقيامهم بمهمة شراء إنسان آلي حديث كي يظهر خلال أحداث العمل.

"في بيتنا روبوت" يشارك في بطولته إلى جوار شيماء سيف وعمرو وهبة كلا من الفنانين، دلال عبدالعزيز، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، ويظهر في خلال أحداث المسلسل عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف ومنهم، ناهد السباعي، وأوس أوس، ومحمد عبدالرحمن، وإسلام إبراهيم، وإبرام سمير، وبيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.