جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يروج لمذكراته "أرض الميعاد"

السبت 21 نوفمبر 2020 | 02:25 مساءً
فتحي خلاف
577
أوباما

ينتظر القراء بفارغ الصبر مذكرات باراك أوباما الجديدة "أرض الميعاد". ويبدو أنه ليس القراء وحدهم هم من ينتظرون ذلك الكتاب، فقد أبدى عدد كبير من بائعي الكتب المتعثرين تشوقهم لنزول الكتاب بالأسواق كي يحققوا طفرة كبيرة من المبيعات.

وبحسب تقارير، تحتوي مذكرات باراك أوباما الجديدة على تفاصيل الوقت الذي قضاه رئيسا في البيت الأبيض. حيث ظهر الرئيس السابق على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك TikTok يوم الجمعة (20 نوفمبر)، مما شجع مستخدمي التطبيق على "الإلمام" بالكتاب ورسالته المهمة.

وبحسب ما قاله أوباما على حساب penguinteen المعني بتقديم الكتب للأطفال والمراهقين "هذا الكتاب يعبر عن الأمل الكبير الذي اتوقعه منكم. خذوا هذا، وانشروه"

احتفالًا بأرض الميعاد، التي تم إطلاقه في 17 نوفمبر، كشف أوباما النقاب عن قائمة أغاني ملهمة يعشقها لبعض المطربين الكبار مثل بيونسيه، وبوب ديلان، وستيفي وندر، وفرانك سيناترا، فيليب فيليبس، فليتوود ماك، وغيرهم.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر "لطالما لعبت الموسيقى دورًا مهمًا طوال حياتي – وكان ذلك قويًا بشكل خاص خلال رئاستي".

وأضاف "في أثناء مراجعة ملاحظاتي قبل المناقشات، كنت أستمع إلى أغنية جاي زي الأولى أو 'Luck Be a Lady لفرانك سيناترا. وطوال فترة وجودنا في البيت الأبيض، دعوت أنا وميشيل فنانين مثل ستيفي وندر وغلوريا استيفان لإجراء ورش عمل بعد الظهر مع الشباب قبل أداء عرض مسائي في الغرفة الشرقية.