جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بينهن السمراء والشقراء وملكات الجمال.. تعرف على الزوجات والصديقات الأكثر إثارة للاعبي كرة القدم العالميين.. صور

السبت 21 نوفمبر 2020 | 04:20 مساءً
فتحي خلاف
5981
م

لا خلاف على أن الحياة الخاصة للأشخاص المشهورين وعائلاتهم وبخاصة نجوم كرة القدم، دائمًا ما تعد موضوعات مثيرة للاهتمام يحرص كثير من جمهورهم على معرفتها والاهتمام بها، وهناك مقولة في هذا السياق، تؤكد أن الشخصية الشهيرة ليست ملك نفسها، بل ملكًا الجمهور.

نجوم كرة القدم المشهورون هم الأكثر متابعة من غيرهم. لذلك، قد يتساءل الكثير منا كيف تبدو حياتهم خلف الكواليس. يقولون وراء كل رجل ناجح امرأة. لذلك، ليس هناك شك في أنه وراء كل لاعب كرة قدم معروف، زوجة أو صديقة ساحرة ومثيرة. للتعرف على هؤلاء النساء، نلقي اليوم نظرة على بعض من أكثر زوجات وصديقات اللاعبين إثارة في عالم كرة القدم.

م

سارة كاربونيرو (زوجة إيكر كاسياس)

أول لاعب نتحدث عنه هو إيكر كاسياس. وُلد في 20 مايو 1981، ويُعرف بأنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم. تمت الإشارة إليه باسم "سان إيكر"، وهو ما يعني "القديس إيكر" لقدرته على الصد المذهل.

زوجته تدعى سارة كاربونيرو أريفالو. وهي أصغر بثلاث سنوات من كاسياس حيث ولدت في 3 فبراير 1984 في إسبانيا. درست الصحافة لدرجة البكالوريوس وأصبحت صحفية رياضية إسبانية.

بدأ الزوجان المواعدة في عام 2009؛ في العام الذي بدأت فيه كاربونيرو عملها كمقدمة برامج رياضية ومحررة في Telecinco. بعد خمس سنوات، ولد ابنهما الأول في يناير 2014 وفي وقت لاحق في نوفمبر 2015، أعلن الزوجان أنهما كانا يتوقعان طفلهما الثاني.

في النهاية، تزوجت سارة كاربونيرو وإيكر كاسياس في 20 مارس 2016 بينما رحبا بمولودهما الجديد في 2 يونيو 2016، اسمه لوكاس.

لسوء الحظ، في مايو 2019، كشفت سارة أنها اضطرت للخضوع لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث حيث تم تشخيص إصابتها بالسرطان. واصلت علاجها بالعلاج الكيميائي، وهي بخير حاليًا.

م

ريتا جوهال (مطلقة رياض محرز)

رياض محرز هو الجناح الشهير لمانشستر سيتي الذي ولد في 21 فبراير 1991 في فرنسا. التقى ريتا جوهال، التي تزوجها لاحقًا في عام 2015.

وُلدت نجمة البوب ​​الطموحة في 21 أغسطس 1992 في إنجلترا وتشتهر حاليًا بكونها عارضة أزياء ومؤثرة على أنستجرام. تواعدت ريتا ورياض لمدة خمسة أشهر قبل تبادل عهود الزواج في أغسطس 2015. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأصدقاء وأفراد الأسرة المدعوين إلى حفل الزفاف.

في وقت لاحق من ذلك العام، رحبوا بابنتهم الأولى، إينانيا، ولهما ابنتان. وتجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة أعلن الثنائي انفصالهما بعد عدد من الخلافات الزوجية.

ميكائل ارتيتا

(زوجة ميكائيل أرتيتا)

لدي ميكائيل أرتيتا، مدرب أرسنال الشهير، واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم. ولدت لورينا في 12 مايو 1981 في الأرجنتين.

بسبب جمالها المذهل، اختيرت كملكة جمال إسبانيا 1999 عن عمر يناهز 17 عامًا لكنها لم تستطع تمثيل نفسها في ملكة جمال الكون بسبب عمرها. ومع ذلك، دخلت الموديل في وقت لاحق إلى ماسبقة ملكة جمال العالم حيث جاءت في المراكز العشرة الأولى.

التقت بنجم أرسنال السابق في عام 2002 وادعت أنها لم تكن تعرف أنه كان لاعب كرة قدم عندما التقيا لأول مرة. وبعد المواعدة لمدة ست سنوات، تزوج الثنائي في مايوركا بإسبانيا عام 2010. واليوم لديهما ثلاثة أبناء هم غابرييل من مواليد 2009 ودانيال المولود في 2012 وأوليفر في 2015.

راموس

بيلار روبيو (زوجة سيرجيو راموس)

كواحد من أشهر اللاعبين في العالم، ولد سيرجيو راموس في 30 مارس 1986. زوجته بيلار روبيو مراسلة ومقدمة برامج تليفزيونية إسبانية. ولدت عام 1978 في إسبانيا. التقى الزوجان في صيف عام 2012 بعد بطولة أوروبا وبعد ذلك كثيرًا ما شوهدت بيلار روبيو في منزل راموس.

أخيرًا أكد الاثنان علاقتهما في حدث رياضي دولي 2013. الاثنان لديهما ثلاثة أبناء معًا: سيرجيو جونيور (من مواليد 6 مايو 2014) وماركو (من مواليد 27 نوفمبر 2015) واليخاندرو (من مواليد 25 مارس 2018).

تقدم راموس بطلب الزواج من روبيو في 16 يوليو 2018، وتزوجا في مدينة إشبيلية مسقط رأس راموس في 15 يونيو 2019.

ليا مونرو (صديقة تامي ابراهام)

ليا مونرو (صديقة تامي ابراهام)

نجم كرة القدم القادم هو كيفن أوجينتيجا تمارايبى باكومو أبراهام، المعروف باسم تامي أبراهام. ولد في 2 أكتوبر 1997 لعب كمهاجم لتشيلسي والمنتخب الإنجليزي.

زوجته هي ليا مونرو، هي عارضة أزياء شهيرة. ولدت عام 1999 في لندن وهي حاليًا مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى مدونة فيديو طموحة على YouTube.

على قناتها على YouTube، تشارك الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا نصائح حول الجمال لمشتركيها، ولا تخشى تعريض نفسها للخطر مقابل الحصول على مقطع فيديو جيد.

كما هو الحال في أحد مقاطع الفيديو الشهيرة الخاصة بها، شاركت الزوجة الجميلة مقطع فيديو تتحدث فيه عن إجراء الجراحة التجميلية لأول مرة. كان الزوجان يتواعدان منذ خمس سنوات ويعيشان حاليًا في برمنغهام، إنجلترا.

ليونيتا ليكاج (زوجة جرانيت شاكا)

ليونيتا ليكاج (زوجة جرانيت شاكا)

جرانيت شاكا هو أحد أشهر لاعبي خط الوسط في العالم، الذي لعب لنادي أرسنال والمنتخب السويسري. لا توجد معلومات معينة عن مكان ميلاد زوجته والمكان الذي نشأت فيه.

ومع ذلك، يقال إن ليونيتا ليكاي ولدت في البانيا وأمضت حياتها المبكرة في بريشتينا، عاصمة كوسوفو، قبل أن تنتقل عائلتها إلى مكان ما في منطقة بالمانيا.

بدأ وجود المرأة المذهلة البالغة من العمر 28 عامًا مع جرانيت، منذ أن التقى خلال فترة وجوده في بوروسيا مونشنجلادباخ. ثم عقد اللاعب قرانه على صديقته في حفل أقيم في يوليو 2017 حيث ارتدت ليونيتا فستانًا ابيض مذهلًا بذيل طويل امتد لأكثر من 6 أقدام.

للزوجين طفل واحد؛ ابنة تدعى أيانا أنجبتها ليونيتا في عام 2019.

جورجينا رودريغيز (صديقة كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز (صديقة كريستيانو رونالدو)

كواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق وثاني أفضل لاعب في عام 2020، يتصدر اسم رونالدو الأخبار طوال الوقت تقريبًا. ولد في فبراير 1985 ويلعب حاليًا الدور الرئيسي في نادي يوفنتوس والدوري الإيطالي الدرجة الأولى و‌منتخب البرتغال لكرة القدم

التقى رونالدو شريكته، جورجينا رودريغيز، للمرة الأولى في حدث Dolce & Gabbana حيث كانت تعمل عارضة أزياء هناك. بدأ الثنائي المواعدة في عام 2016 وبعد فترة وجيزة فقط من المواعدة أصبحت حاملًا بما سيكون طفله الرابع.

كان لدى كريس توأمان يدعى أفا وماتيو ولدا لأم بديلة في أمريكا في يونيو 2017، وابن يبلغ من العمر سبع سنوات، وقد تم الاحتفاظ بهوية والدته سرًا حتى الآن.

وبحسب ما ورد التقى الثنائي في قسم الشخصيات المهمة في حدث Dolce & Gabbana ثم تواعدا سرًا لبعض الوقت قبل الإعلان عن العلاقة. كما نعلم جميعًا، ما زالا معًا.

إدورن جارسيا (صديقة ديفيد دي جيا)

إدورن جارسيا (صديقة ديفيد دي جيا)

اللاعب التالي الذي نتحدث عنه هو ديفيد دي خيا. كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم، ولد دي جيا في 7 نوفمبر 1990 والتقى بصديقته في سن العشرين في عام 2010.

من مواليد 1985، اشتهرت غارسيا بمسيرتها الغنائية بينما هي أيضًا ممثلة ومقدمة برامج تليفزيونية. مثل عام 2005 بداية شهرتها، حيث أصدرت أول البوم لها مع الأغنية المنفردة المعروفة باسم "Despierta".

وهي مشهورة أيضًا بدورها في المسلسل الإسباني Operación Triunfo المعروض على شبكة TVE.

أمينة جولشن (زوجة مسعود اوزيل)

أمينة جولشن (زوجة مسعود اوزيل)

حان الوقت للحديث عن مسعود أوزيل. ولد لاعب خط الوسط المهاجم الشهير أرسنال في أكتوبر 1988 وبدأ اللعب كلاعب كرة قدم محترف حيث لعب لفريق شالكه في عام 2006.

زوجته، التي بدأ مواعدتها في عام 2017، هي الممثلة التركية والسويدية وعارضة الأزياء وحاملة لقب ملكة الجمال، أمينة جولشن، البالغة من العمر 26 عامًا. ولدت في 30 أبريل 1993 في السويد.

في عام 2017، بدأت أمينة مواعدة أوزيل وتم خطوبتهما بعد ذلك بعامين في يناير 2019. أقيم حفل زواجهما في 7 يونيو 2019. من المثير للاهتمام معرفة أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شهد حفل الزفاف. في مارس 2020، أكد الزوجان ولادة طفلهما الأول، وهي ابنة اسمها إيدا.

ماجى صلاح (زوجة محمد صلاح)

ماجى صلاح (زوجة محمد صلاح)

حان الوقت للحديث عن لاعب ليفربول الشهير ومنتخب مصر محمد صلاح وزوجته.

ولد محمد صلاح، مهاجم فريق الريدز الشهير، في يونيو 1992 ويعرف حاليًا بأنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. زوجته هي ماجى صلاح التي نادرا ما يتم تصويرها في المباريات.

في عام 2013، تزوج "مو صلاح" وماجي بعد عام واحد فقط، أنجبت ماجي ابنتهما مكة تكريمًا لمدينة مكة المكرمة. كلاهما مسلمان متدينان، وهي ترتدي الحجاب. وفقًا لتقارير عديدة، ذهب الزوجان إلى المدرسة معًا في قرية بسيون المصرية، بمحافظة الغربية.

فيكتوريا بيكهام (زوجة ديفيد بيكهام)

فيكتوريا بيكهام (زوجة ديفيد بيكهام)

التالي في القائمة هو أحد الأزواج المفضلين، ديفيد وفيكتوريا بيكهام. من مواليد 2 مايو 1975، يعتبر ديفيد بيكهام أحد أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور بينما تعد زوجته أيضًا واحدة من الوجوه الشهيرة حيث كانت واحدة من مغنيات فرقة البوب ​​"سبايس جيرلز".

بدأ ديفيد، الذي أطلق عليه اسم Posh & Becks، مواعدة فيكتوريا آدامز في عام 1997، بعد أن حضرت مباراة مانشستر يونايتد.وأعلن ديفيد خطبتها على فيكتوريا في 24 يناير 1998 في مطعم في تشيشونت، إنجلترا وتزوجا في 4 يوليو 1999 في قلعة Luttrellstown في أيرلندا.

كلف حفل زفافهما 628000 جنيه استرليني. ارتدت فيكتوريا تاجًا مرصعًا بالماس، وارتدى بيكهام بدلة. كان زميل بيكهام في الفريق غاري نيفيل هو أفضل رجل، وكان ابن الزوجين الرضيع، بروكلين، هو حامل الخاتم.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام لديهما أربعة أطفال: ولد ابنهما الأول بروكلين جوزيف في 4 مارس 1999 في لندن، قبل شهرين فقط من زفافهما. ولد روميو جيمس بعد ثلاث سنوات في 1 سبتمبر 2002 في مستشفى بورتلاند وبعد ذلك بثلاث سنوات جاء كروز ديفيد إلى العالم في 20 فبراير 2005 في مدريد.هذا بينما وُلدت ابنتهما هاربر سيفين في 10 يوليو 2011 في لوس أنجلوس.

شاكيرا (صديقة جيرارد بيكيه)

شاكيرا (صديقة جيرارد بيكيه)

آخر زوجين في قائمتنا هما أعظمهما في كل العصور، جيرارد بيكيه وشاكيرا. لقد مر ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن كان انضمام الزوجان الرائعين معًا.

التقى الاثنان بعضهما البعض لأول مرة عندما كانت شاكيرا تصور الفيديو الموسيقي لنشيد لكأس العالم 2010 FIFA، "واكا واكا" المعروف باسم "هذا الوقت لأفريقيا".

تم تأكيد علاقتهما لاحقًا عندما انضم نجم كرة القدم الشهير إلى صديقته على خشبة المسرح في حفلتها الموسيقية في إسبانيا في مايو 2011.

في وقت لاحق في سبتمبر 2012، نشرت شاكيرا صورة على انستجرام تكشف عن حملها. ولد ميلان بيكيه في 22 يناير 2013 وبعد ذلك بعامين ولد طفلهما الثاني ساشا بيكيه في 29 يناير 2015.