جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرد نجمة المصارعة الحسناء زيلينا فيجا من دبليو دبليو إي (WWE) لسبب غريب!

السبت 21 نوفمبر 2020 | 04:50 مساءً
فتحي خلاف
3048
فيجا

شعر المشجعون بالصدمة مؤخرًا عندما أعلن دبليو دبليو إي (WWE)عن طرد نجمتهم المصارعة الأمريكية الحسناء زيلينا فيجا، أحد النجوم الصاعدين في المؤسسة الجامعة لمصارعة المحترفين، وذلك لخرقها سياسة الهيئة بعد عدم الامتثال للحظر الجديد للمنظمة على تدفقات الدخل التكميلية من مواقع الطرف الثالث لمواهبهم.

أكد جاستن باراسو من Sports Illustrated أن فيجا هي أول ضحية للسياسة التي وضعها الرئيس التنفيذي فينس ماكماهون في الخريف. وكتب باراسو يوم الثلاثاء "هدد مكماهون بأن الذين لا يمتثلون للقيود الجديدة سيخضعون لغرامة أو تعليق أو فصل تام ".

وأضاف تحدت فيجا WWE بشكل مباشر في وقت سابق من هذا الشهر من خلال فتح حساب على أونلي فانس، وهو موقع يسمح للمواهب بالتفاعل مباشرة مع معجبيهم. تميز حساب فيجا بمقاطع فيديو وصور حصرية لـ "أزياء تنكرية وملابس داخلية وملابس سباحة والمزيد" مقابل رسوم اشتراك شهرية قدرها 30 دولارًا. "

من ناحيتها، كتبت فيجا على موقع Monda y: "أريد أن أقول شكرًا جزيلًا لكم جميعًا على السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، لقد كان أمرًا لا يصدق، أحبكم جميعًا ولم أكن لأفعل ذلك دون دعمكم ومساعدتكم".

كما شكرت فيجا ماكماهون على حسابها الشخصي بموقع تويتش Twitch، وأصرت على عدم وجود ما تحمله من أمور سيئة بينهما، وفقًا لصحيفة ذاصن.