جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد صورته مع الإسرائيلي.. محمد عدوية يفتح النار على محمد رمضان: "نمبر وان لا يمثلني كمواطن مصري"

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 10:40 صباحاً
ندى عصام
1525
محمد عدوية

هاجم المطرب محمد عدوية، النجم محمد رمضان، بعد صورته التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر من خلالها مع المغني الإسرائيلي آدم عمير.

وكتب عدوية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" احب أوجه رسالة قصيرة جدا لنمبر وان انت لا تمثالني كاموطن مصري سيبك بقا من النجوميه والإسامي واللقب وانت لما بعتلي من سنه عشان اعملك تتر مسلسل وانا رفضته شكلاً وموضوعأ عشان انا راجل بحترم فني ومبتاجرش بيه لو هوصلني الفضاء مش هقوليك العالميه".

محمد عدوية

على جانب آخر علق عدوية على الصورة التي نشرتها صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية وظهر فيها رمضان مع المطرب معلقة:"الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وكتب محمد عدوية:" لا يجمعنا معكم شيئ لا فن ولا عرق ولا دين اللهم لا تجمعنا بمن اضلوا واهدنا واعف عنا وان كنت اشك ان ده شخص جاهل وميعرفش مين ده اصلا بس انا اصلا لا احترمه ولا يمثل مصر اطلاقااا".

محمد عدوية

وكان محمد رمضان، قد علق بطريقة غير مباشرة على الصورة المنتشرة، من خلال نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا عليه قائلًا:" لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان".

محمد رمضان