جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد صوره مع إسرائيليين: نقص علام

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 10:48 صباحاً
سارة إبراهيم
1408
عباس ابو الحسن ومحمد رمضان

هاجم الفنان المصري عباس أبو الحسن الفنان محمد رمضان، بعد انتشار مجموعة صور له مؤخرا مع مشاهير إسرائيليين.

عباس أبو الحسن نشر صورة للمشير أحمد إسماعيل علي أثناء استقباله الأسير الإسرائيلي عساف ياجوري، على حسابه الخاص على موقع "تويتر".

عباس أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "كده.. لما تحط إيدك على كتف صهيوني بيقى كده.. بيبقى أسيرك.. دي حاجات مبتتعلمش.. أما عدم إدراك الفرق بين الإسرائيلي الصهيوني وما بين اليهودي فده نقص علام".

ورد على من طالبه بعدم التدخل، بقوله: "يا عم انت مالك ؟! . لأ مالك جدا ..اي حدث في الكون وبالإخص في بلدك انت لك دور اساسي وحتمي انك تعبر بل وتعلن عن رأيك سواء بالسلب او بالإيجاب فيه ، كل واحد بلغته وثقافته ومقدار شجاعته، ليه لازم تكون يا اما صامت يا اما شجاع انتحاري ! الضمير الجمعي التراكمي بيتكون من كدة".

وأضاف: "الأجيال يتشكل جزء من وعيها من الأجيال السابقة مش الاجيال الصامتة؟ انك يائس من التغيير مش معناها انك تتبلد وتكبر دماغك وتتقوقع .نصيبك الملعون انك جيت في قاع دورة أمة ثقافيا وأخلاقيًا سبب اقوي انك تقول رايك مش تقول ما هو مافيش فايدة حتة في حتة هاتتبلد وتبقي كائن نفعي منكفأ علي ذاتك".

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع عدد من المشاهير الإسرائيليين في دبي.

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".