جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارفة عبدالرسول بائعة في المدبح مع غادة عبدالرازق في "لحم غزال"

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 03:32 مساءً
محمد طارق
419
عارفة عبدالرسول

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق في إجراء التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان "لحم غزال"، وذلك استعدادا لبدء تصويره في شهر ديسمبر المقبل، والذي من المقرر أن تنافس به غادة في المارثون الرمضاني المقبل، وهو من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، قيام غادة عبدالرازق بترشيح الفنانة عارفة عبدالرسول لمشاركتها بطولة العمل، مشيرا إلى أنها رشحت لتجسيد شخصية بائعة في مدبح خلال أحداث العمل.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن عارفة رحبت بالعمل وأبدت موافقة مبدئية للمشاركة فيه، ولكنها حتى كتابة هذه السطور لم تنهي تعاقدها بشكل رسمي.

"لحم غزال" يشارك في بطولته إلى جوار غادة عبدالرازق كلا من الفنانين، عمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، وآخرين، حيث تقوم الشركة المنتجة له بإتمام باقي تعاقداتها حاليا مع باقي الفنانين المشاركين فيه، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد إسامة.

يذكر أن الفنانة عارفة عبدالرسول تشارك في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "موسى"، الذي ينافس به الفنان محمد رمضان، حيث تجسد خلاله شخصية دور والدة موسى الذي يقوم بتجسيد شخصيته محمد رمضان.