جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الهجوم عليه وتوريطه.. حمد المزروعي عن محمد رمضان: لم يكن يعلم أن الفنان إسرائيلي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 09:48 صباحاً
ندى عصام
1100
محمد رمضان

دافع الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، عن النجم المصري محمد رمضان، بعد انتشار صور له مؤخرًا جمعته بعددًا من الإسرائيليين، وبدأت بصورته مع المغني عمير آدم، وهو ما أدى إلى وقفه عن العمل.

وكتب حمد المزروعي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدويناتالقصيرة "تويتر":"لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية لـ التوضيح".

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، أمس الاثنين، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل لحين مثوله للتحقيق أول ديسمبر المقبل، وذلك في خلال الإجتماع الذي أقيم بحضور جميع أعضاء النقابة، بعد انتشار صور لمحمد رمضان مع الممثل الإسرائيلي عومير أدام.

وخرج محمد رمضان، عن صمته وعلق على قرار نقابة والمهن التمثيلية بوقفه عن العمل لحين مثوله للتحقيق أول ديسمبر المقبل، بعد انتشار صورًا له مع عددًا من الإسرائيليين.

ونشر رمضان صورة تجمعه بنجله، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟!".

محمد رمضان