جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتعلق على سجن مفجر قضية "حمزة مون بيبي" المتهمة فيها هي وشقيقتها

السبت 28 نوفمبر 2020 | 09:19 صباحاً
ندى عصام
382
دنيا بطمة

علقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، على قرار حكم المحكمة بحبيس محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان والذي فجر قضية حساب "حمزة مون بيبي"، بالسجن النافذ لـ 22 شهرًا.

ونشرت دنيا، صورة لشقيقتها ابتسام، التي تتواجد حالياً بالسجن بسبب اتهامها في القضية، معلقة عليها عبرحسابها الشخصي بموقع "انستجرام":الحمدلله يا اختي كنت على يقين ان حقنا لن يضيع، فالله يجازيهم بما فعلوا واحد تلو الأخر، ربي خير وكيل في الدنيا والاخرة يمهل ولا يهمل، ودائما حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم وكل شيطان رجيم وأرنا في البقية يوما”.

دنيا بطمة

وكانت الفنانة دنيا بطمة قد وضعت مولودتها الثانية من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة مراكش.

ونشرت دنيا مجموعة صور لها من غرفة العمليات لحظة وضعها لمولودتها الثانية، وظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، في غرفة العمليات مع زوجها ومولودتهما، التي حرصت على إخفاء معالم وجهها.

دنيا بطمة علقت على الصور، بقولها: "في هادي اللحظة كان عمرها دقيقة حبيبي سوبر بيبي".

كما نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو يرصد لحظة قطع زوجها الحبل السري لمولودتها، وعلقت مازحة: "والحب ديالي قص الحبل السري .. وإنت ألبك آسي أروي أوي ".