جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. جميلة عوض تغني مهرجان "أخواتي" في أحدث ظهور

السبت 28 نوفمبر 2020 | 10:18 صباحاً
ندى عصام
249
جميلة عوض

حلت الفنانة الشابة جميلة عوض ووالدتها راندا عوض، ضيفتان على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية سي بي سي.

وفي فقرة "كمل كلمات الأغنية"، ظهرت جميلة وهي تغني بشكل مرح أكثر من أغنية للكينج محمد منير وحسام الحسيني، إضافة إلى مهرجان "أخواتي" التي أكدت أنها حفظت كلماتها من الفنانخالد أنور، أثناء كواليس حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وكانت الفنانة جميلة عوض، قد كشفت كيفية استعدادها لدورها فى حكاية "لازم أعيش"، حيث قالت إن دورها عبارة عن قصة فتاة مصابة بالبهاق منذ صغرها وتعرضها للتنمر طوال حياتها، لافتة، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة": "المسلسل يعكس الحياة الاجتماعية للمصابات بالبهاق وكيفية التعايش معه؟ فهي نموذج للتحدي والتعايش مع المرض وتحقق ذاتها في عملها".

وأكدت أنها قرات كثيراً عن المرض بشكل علمي قبل أداء الدور، لكنها اعتمدت على أداء الدور من ناحية المشاعر على مشاهدة مصابات في فيديوهات مختلفة عبرن فيها عن كيفية تعايشهن مع المرض.

الفنانة الشابة أضافت: "جالي رسايل كتيرة من إمبارح من مصابات بالهاق وقالولي نفس المشاعر اللى بنحس بيها لما بنبص في المراية".

حكاية "لازم أعيش" شارك فيها كل من نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وفراس سعيد، وباسم مغنية، وسلوى محمد على، وهي من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج مريم أحمدي.