جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من استبدال دور أيشواريا لطلب رشوة جنسية.. 7 أسرار لنجوم ونجمات لبوليوود ستجعلك في حالة صدمة!

السبت 28 نوفمبر 2020 | 07:37 مساءً
فتحي خلاف
509
م

عالم بوليوود الساحر ليس ساحرًا كما تعتقد.قد يعجبك الممثل أو الممثلة المفضلة لديك لأدائها. ومع ذلك، يجب أن نعترف بأنه حتى هؤلاء المشاهير هم في النهاية بشر، وفي الحياة الواقعية، ليس لديهم دائمًا هذا الحجم الأكبر مما نتابعه على الشاشة. في بعض الأحيان، حتى هؤلاء النجوم يواجهون عقبات مريرة

إليكم بعض الأسرار المظلمة لمشاهير بوليوود.

م

عامر خان لديه طفل خارج زواجه

تدعي الكاتبة البريطانية جيسيكا هاينز، المعروفة بكتابة سيرة أميتاب باتشان، أن نجم بوليوود المثالي عامر خان هو الأب البيولوجي لابنها جان. وفقًا للتقرير، قالت جيسيكا أنه عندما يكبر ابنها، ستخبره أن والده لم يحبه. يقال أن عامر قابلها في أثناء تصوير فيلم Vikram Bhatt's Ghulam.

م

علاقة جوفيندا خارج نطاق الزواج مع راني موخرجي

في عام 2000، في أثناء التصوير لـ Hadh Kar Di Aapne، أصبح جوفيندا Govinda، الذي قابل النجمة الجميلة راني موخرجي، قريبًا جدًا من الممثلة.

بحسب التقارير، كان جوفيندا على علاقة خارج نطاق الزواج مع الممثلة. هناك أيضًا شائعات بأن جوفيندا أنفق الكثير من المال في منحها سيارة فاخرة والماس وشقة فاخرة. كل هذا كان يحدث عندما كان غوفيندا متزوجًا بالفعل. لم يعترف الثنائي أبدًا أنهما كانا على علاقة.

م

رشوة رانفير سينج الجنسية

بحسب ما يتم تداوله بكثرة هذه الأيام في بوليوود يتطلب الدخول إلى الوسط الفني تقديم بعض التنازلات منها تنازلات جنسية. في عام 2015، كشف الممثل رانفير سينغ أنه كان ضحية لذلك. نعم، في مقابلة، قال رانفير سينغ إنه خلال أيامه الصعبة، طلب منه أحد المخرجين خدمة جنسية.

م

استبدال أيشواريا في فيلم Chalte Chalte

كانت الممثلة ايشواريا راي الخيار الأول لفيلم شاروخان Chalte Chalte. بدأت الممثلة أيضًا في التصوير للفيلم. ومع ذلك، ذات يوم جاء سلمان خان وعطل التصوير، مما أدى إلى خروج ايشواريا من الفيلم، واستبدلت لاحقًا بـ راني موخرجي.

م

تشابه سوناكشي سينها مع رينا روي

ظهرت الممثلة سوناكشي سينها في بوليوود مع فيلم Dabangg. خلال ذلك الوقت، بدأت الشائعات تنتشر بأن سوناكشي هي ابنة الممثلة رينا روي. والتي نتجت عن علاقة حب لوالدها شاتروغان سينها مع رينا روي جعلت الناس يعتقدون أنها ابنة رينا روي. ومع ذلك، ليس هناك حقيقة في هذا. رينا روي وسوناكشي نفوا ذلك مرات عديدة.

م

ماهيش بهات على الزواج من ابنته

كان هذا أحد أسرار بوليوود الأكثر إثارة للصدمة، ولم يعد سرًا بعد الآن! نعم، في جلسة تصوير، قرر ماهيش بهات تقبيل ابنته بوجا بهات على الشفاه. وجاء في عنوان المجلة: "لو لم تكن بوجا ابنتي، كنت سأتزوجها". ما أثار نقاشًا حادًا على مستوى البلاد وتم استدعاء الثنائي بزعم عدم وجود علاقة بين الأب وابنته.

م

فقد رانبير كابور عذريته في سن 15

في مقابلة، كشف رانبير كابور أنه فقد عذريته في سن الخامسة عشرة. حتى إنه أعرب عن أسفه لارتكابه أخطاء بالتلميح إلى لقاءات جنسية، مما أثر أيضًا على علاقته مع ديبيكا بادوكون.