جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة هيفاء وهبي ترد على متابعة اتهمتها باستغلال اسم والدتها لشهرتها: بتبقى أمي ما استخدمت شي من أمك

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 10:18 صباحاً
ندى عصام
448
هيفاء وهبي وابنتها

ردت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على الفيديو الذي أثار جدلًا وظهرت من خلاله وهي تغني مع ابنتها أغنية والدتها "توتة"، رغم وجود خلافات بينهما وهو ما فتح مجال للسؤال إذا كان هذا الفيديو تمهيدًا للصلح أم لا؟

ونفت زينب في مقطع فيديو أن الفيديو ليس سببه الصلح بينهما، قائلة:"أول شئ مافي احلى ولا اهضم من هالغنية وانا على طول بصور فيديو مهضوم انا وبنتي والاغنية بتعطي طاقة ايجابية".

وعن التعليقات التي تستقبلها هل تسبب لها ازعاج ردت قائلة:"إذا كان مدح بيسعدني، وفي ناس سرحت بمخيلتها وحللت كلمات الأغنية وانا ما كنت منتبهة وبنتي كانت مبسوطة، وفي ناس تحب تزع فتن".

على جانب آخر تطرقت للحديث عن السوشيال ميديا، قائلة:" عملتلي مشاكل شوية لكن الناس شافوني وشافوا شخصيتي الحقيقية وعرفوا اني ما بمثل عليهم، واتقبلوني واتعلقوا ببناتي.. السوشيال صارت جزء من حياتي لأنها أولا فتحتلي ابواب كثير من ناحية البيزنس وثانيا خليتني أقدر احقق اللي بدي ياه واطلع المواهب اللي بحبها للناس".

كما ردت زينب فياض على متابعة اتهمتها بأنها تستغل اسم والدتها لشهرتها، حيث كتبت:"لولا أمك كان ما حدا سمع فيكي؟ لترد زينب قائلة:" بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك".

وكانت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قد شاركت متابعيها بفيديو جديد مع ابنتها.

ونشرت زينب الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهاتالشهير "انستجرام"، وظهرت من خلاله وهي تغني مع ابنتها أغنية والدتها "توته"، والتي تخطت حاجز الـ39 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات"يوتيوب".

وعلقت زينب على الفيديو قائلة:" الفقرة اللي كلكن بتحبوهافقرة "انا ودانيلا" دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة كل اليوم".