جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اعتذاره عن فيديو الكلب.. أحمد فهمي لـ شيكابالا: فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 10:55 صباحاً
ندى عصام
795
فهمي وشيكابالا

قرر الفنان أحمد فهمي، الاعتذار لـ محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا"، بسبب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه جماهير النادي الأهلي يحتفلون بدوري أبطال أفريقيا وهم يحملون كلبًا أسود اللون، مشبهين إياه به.

وكتب فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"رغم خلافى معاه الشديد، ومفيش صلح من بعيد ولا قريب بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو ده حاجة عنصرية جداً الصراحة ومنظر بشع".

وأضاف: "احنا جمهور كبير ومحترم بنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك، لكن موقفى منك لن يتغير".

احمد فهمي

ولكن سرعان ما تراجع أحمد فهمي عن اعتذاره، بعدما نشر شيكابالا صورة له عبر خاصيةا لـ"ستوري" بموقع "انستجرام"، ظهر من خلالها وهو يرفع الحذاء لجمهور النادي الأهلي.

وكتب فهمي عبر حسابه بموقع فيسبوك":"أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الستوري بتاعته حالا.. حاجة تقرف..واللي مش عاجبه يشيلني من عنده".

وتابع:"الأهلي وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كدة.. فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي".

احمد فهمي

وكان قد نشب خلاف بين الفنان المصري أحمد فهمي، ومحمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا" قائد ولاعب وسط نادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي، أثناء تواجدهما في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وجاء خلاف شيكابالا مع فهمي بعد أن أعرب الأخير عن استيائه من الأول في تصريحات سابقة بأنه يستفز جمهور النادى الأهلى ويقوم بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الجزاء الترجيحية.