جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد زكي يرد على أخبار تعرضه لوعكة صحية في "واحد من الناس"

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 02:41 مساءً
ندى عصام
281
خالد زكي

يحل الفنان خالد زكي، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، يوم الجمعة المقبلة ببرنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر فضائية "الحياة".

ويتحدث زكي خلال تواجد ه بالبرنامج عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، إضافة إلى طمآنة الجمهور على صحته بعدما انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات عن تعرضه لوعكة صحية.

خالد زكي وعمرو الليثي

وكان الفنان المصري خالد زكي، قد خرج عن صمته ليعلق على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن مرضه.

خالد زكي نفى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، صحة هذه الأنباء، مؤكدا أنه بصحة جيدة، ودعا من ينشر الأخبار عن الفنانين إلى تحري الدقة، والاتصال بالفنان أو أصدقائه للتأكد من الأخبار.

الفنان المصري رجح أن تكون قد انطلقت هذه الشائعات بسبب عدم قدرته على المشاركة مؤخرا في لجنة تحكيم مسابقة السيناريو بمهرجان الإسكندرية.

خالد زكي أرجع سبب اعتذاره إلى دور الأذن الوسطى، الذي يسبب دوارا ويتكرر مع الكثير من الناس لكنه ليس مرضا، وهذا هو سبب الاعتذار عن عدم المشاركة في اللجنة.

وأضاف أنه لا يتابع السوشيال ميديا، وليس لديه أي حسابات عليها، لافتا إلى أنه يعلم عن طريق أصدقائه وأولاده ما يكتب عنه من حين لآخر.

يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد زكي، مسلسل "قوت القلوب"، التي قامت ببطولته الفنانة ماجدة زكي، ونال استحسان الجمهور فور عرض الجزء الأول والثاني منه على قناة الحياة.