جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما الذي نتوقعه من مذكرات السيدة الأولى ميلانيا ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض؟

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 05:59 مساءً
فتحي خلاف
718
م

تستعد السيدة الأولى ميلانيا ترامب لمغادرة البيت الأبيض. تقول الشائعات أن ميلانيا تخطط لكتابة مذكرات عن الفترة التي قضتها في منصبها. قال مصدر غامض لصحيفة نيويورك بوست مؤخرًا: "إنها لم تنته، أو تسير بهدوء".

وأضاف المصدر، بالطبع هي ليست كذلك. قد لا تملك ميلانيا موهبة الثرثرة، لكنها جيدة في اغتنام أي فرصة تأتي في طريقها. عندما تولى دونالد ترامب منصبه، نظر الكثيرين إلى ميلانيا على أنها ضحية، لكنها في الحقيقة ليست ضحية، إنها متواطئة تمامًا مثل زوجها.

إذا كان من الممكن تصديق صديقة ميلانيا السابقة، ستيفاني وينستون وولكوف، فقد أمضت السيدة الأولى جزءًا كبيرًا من السنوات الأربع الماضية في ابتكار طرق لهدم إيفانكا. خلال حفل التنصيب، على سبيل المثال، رتبت ميلانيا المقاعد لضمان عدم رؤية الابنة الأولى على شاشة التليفزيون في أثناء أداء اليمين الدستورية. حيث تم حظر الأميرة إيفانكا من قبل الملكة ميلانيا.

وفي الوقت الذي تستعد فيه ميلانيا للفصل التالي من حياتها، يبدو أنها بدأت بالفعل في إلقاء الأقرب إليها إلى الذئاب في محاولة لتنظيف صورتها. يوم الاثنين، نشرت صحيفة نيويورك بوست مقالًا مزعجًا عن السيدة الأولى، معلنة أنها تعرضت لإهانة شديدة من قبل ستيفاني غريشام، كبيرة موظفيها والسكرتيرة الصحفية.