جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. منى زكي تبكي وترقص لحظة تكريمها بمهرجان القاهرة: عشت حياة ناس كتير.. ولسة هحلم

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 10:19 صباحاً
سارة إبراهيم
2937
منى زكي

كرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي النجمة المصرية منى زكي في حفل الافتتاح، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء 2 ديسمبر، حيث تم منحها جائزة فاتن حمامة للتميز.

الفنانة منة شلبي قدمت منى زكي على المسرح، معبرة عن حبها الشديد لها على المستوى الإنساني والفني، وتغزلت في عينيها اللتان توصلان كل المشاعر أمام الكاميرا، وأكدت أنن منى محظوظة بعملها مع الفنان الراحل أحمد زكي في ثلاثة اعمال.

وبمجرد صعود منى زكي على خشبة المسرح شاركت منة شلبي الرقص على نغمات الموسيقى، واحتضنتها، ثم ألقت كلمة مؤثرة حول تكريمها.

منى قالت في كلمتها: "شرف كبير أوى أوى إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح اللي اتمنين أقف عليه من وأنا عيلة صغيرة، بشكركم أوي".

وتأثرت أثناء حديثها وامتلأت عينيها بالدموع، وقالت: "تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي".

وأضافت: "وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادى، كلامه كان دايما بيأثر فيا من صغري، خاصة كلمة أنا هحلم اللي بيقولها الفنان عادل إمام في فيلم "اللعب مع الكبار"، أنا بعمل بيها وأنا بحلم وهفضل أحلم ولسة هحلم".

ووجهت الشكر لكل من عملت معهم أمام الكاميرا وخلف الكاميرا، وعبرت عن سعادتها بعملها في مهنة التمثيل، حيث قالت: "ممتنة إني ممثلة، والتمثيل خلاني أعيش حياة ناس كتير تانية وأحس بيهم، ودي اعظم حاجة ادتهالي شغلتي.. شكرا جدا".

منى زكي