جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور جديدة من حفل زواج للنجمة المعتزلة سناء خان وارتدائها الحجاب.. شاهد

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 08:15 مساءً
فتحي خلاف
632
م

عقدت نجمة بوليوود الجميلة سانا خان قرانها سرًا على أنس سيد في 20 نوفمبر. ومنذ ذلك الحين، تنشر الفنانة المعتزلة بعض اللمحات مع زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهرت الممثلة السابقة سناء خان في الأخبار منذ أن تزوجت أنس سيد، وهو زعيم ديني من سورات. نشرت العروس المتزوجة حديثًا صورًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث يرتدى كل منهما ملابس بيضاء ويقفان معا بشكل رومانسي.

كانت سناء قد أعلنت اعتزالها عالم الفن وصناعة الترفيه على إنستجرام برسالة في 8 أكتوبر. كما جاءت أخبار زواجها من أنس مفاجأة أيضًا.

في 22 نوفمبر، نشرت سناء صورة لها وهي ترتدي زي عروس تجلس بجوار أنس، الذي كان يرتدي بدلة بيضاء. وعلقت مع الصورة، "نحب بعضنا البعض في سبيل الله. تزوجا في سبيل الله. الله يبقينا متحدين في هذه الدنيا وفي الجنة".

بعد نشر صور الزفاف، شاركت سناء عدة صور مع زوجها. كما انتشر مقطع فيديو لهما، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقبل ثلاثة أيام، شاركت الممثلة السابقة أيضًا مقطع فيديو لها مع زوجها وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض ويتلوان بعض الايات القرأنية والأدعية خوفا من عين الحساد.

م
م
م