جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. صفية العمري تبدي إعجابها بـ"حظر تجول": فيلم مشرف بكل المقاييس

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 10:02 صباحاً
ندى عصام
3339
صفية العمري

أبدت الفنانة صفية العمري، إعجابها بفيلم "حظر تجول"،المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، والتي تقوم ببطولته النجمة إلهام شاهين.

ونشرت صفية العمري صورًا جمعتها ببطلة العمل إلهام شاهين، وأخرى مع الفنانة هالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي، وعلقت عليهم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"شاهدت أمس الفيلم الرائع (حظر تجول) للفنانة الرائعة والصديقة الحبيبة إلهام شاهين وإخراج أمير رمسيس، فيلم مشرف بكل المقاييس، تحية لكل المشاركين به".

صفية العمري

صفية العمري

صفية العمري

تدور أحداث العمل في فصل الخريف بعام 2013 أثناء إتباع حظر التجول في مصر في هذه الفترة، حيث تدور حول فاتن التي خرجت من السجن بعد قضائها فيه 20 عاما، نتيجة إرتكابها جريمة مروعة، ونتيجة لحظر التجوال أجبرت فاتن على قضاء ليلتها عند "ليلى" التي تسألها أسئلة عديدة كأنها في محاكمة قضائية، حيث تبحث ليلى عن أسئلة لم تجد لها إجابات منذ إرتكاب فاتن الجريمة، ويمر الليل في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.

فيلم "حظر تجول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة إلهام شاهين كلا من الفنانين، أحمد مجدي، وأمينة خليل، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.