جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ضجة حبس والدتها بسبب الخلافات.. أحلام لـ حلا الترك: أمك ثم أمك

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 02:30 مساءً
ندى عصام
864
احلام

وجهت النجمة الإماراتية أحلام، رسالة إلى الفنانة البحرينية حلا الترك، بسبب خلافاتها مع والدتها منى السابر التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وقالت أحلام ، عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام":"أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليكي".

احلام

وأضافت:"دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي كالعادة".

وكانت حلا الترك، قدد خرجت عن صمتها بعد حالة من الجدل أثيرت، بسبب صدور حكم بحبس والدتها منى السابر، بعد رفع دعوى قضائية ضدها.

وقالت حلا في بيان لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة سمعت فيها الكثير من الكلام والتجريح".

وأضافت:"الأغلب شتمني من الناس وبعض الفنانين وكل يوم أسمع وأشوف كلام وأنام مكسورة الخاطر، كل ذنبي أني أعيش ظروف استثنائية لكن من الممكن أي شخص يعيشها.. لكن وجودي في الوسط الفني لا يعني لازم أتحمل كل هذه الإساءة".

وتابعت:"اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون أن تحكموا عليه دون أن تعرفوا ما حدث؟ هل أحد سأل نفسه هذه البنت ذات 18 عاما التي عانت من التشتت الأسري ممكن تتحمل كل هذا.. كل ما أود إيصاله أني لم أرفع قضية على أمي بل أطلع أقول في كل لقاء مهما سوت فيا أمي أحبها، لكن هل سألت أمي نفسها ماذا سيحدث لي بعد مقاطع الفيديو التي انتشرت".

واختتمت حديثها قائلة:"الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وسيأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة لكن الآن لا أستطيع الكلام للأسف.. أتمنى تكونوا أكثر رحمة في النهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هذا التجريح وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".