جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاجول تتحدث عن طلاق والديها عندما كانت في الرابعة والنصف من عمرها

الجمعة 22 يناير 2021 | 12:05 مساءً
فتحي خلاف
6201
كاجول

تشتهر النجمة الهندية كاجول ديفجان Kajol Devgan بطبيعتها البارعة وشخصيتها الساحرة، لكن لا يعرف الكثير أنها شهدت طلاق والديها في سن مبكرة جدًا.

بالنسبة للطفل، فإن والديه يمثلان القدوة، الذين لا يرتكبان أبدًا أي خطأ. مثلهم مثل الملائكة في حياة أطفالهم حيث يعلمونهم كل شيء عن الحياة.

لكن قد يهتز عالم الطفل بأكمله عندما يرون والديهم يتشاجران. علاوة على ذلك، يمكن أن يؤثر الانفصال أو الطلاق على عقل الطفل. إنها تجربة مؤلمة للأطفال أن يشهدوا انفصال والديهم، ولكن في بعض الأحيان، يتضح أنه القرار الصحيح، وهم يدركون ذلك قريبًا عندما يرون والديهم سعداء في حياتهم الخاصة. وممثلة بوليوود، كاجول مرت بنفس العملية عندما افترق والداها، تانوجا وشومو موخيرجي.

تشارك كاجول علاقة جميلة مع والدتها تانوجا. هي التي علمتها كل شيء عن الحياة. كما أنها شاركت في علاقة وثيقة مع والدها شومو. نتذكر أن والدها كان ضد زواجها تمامًا. كان يريدها أن تركز على مهنتها التمثيلية، لكن أمام طلب ابنته، استسلم.

مؤخرًا، في حلقة خاصة من برنامج Behensplaining على نتفليكس، تحدثت كاجول عن طلاق والديها. وكشفت عن نشأتها الرائعة، وبسبب ذلك لم يكن لطلاق والديها تأثير سلبي عليها.

قالت الممثلة، "لقد حظيت بأروع تربية على الإطلاق. أنا محظوظة جدًا لأنني نشأت على يد شخص مذهل يتسم بالتفكير المستقبلي، علمني الكثير عن الحياة".

كشفت كاجول أنها كانت تبلغ من العمر أربع سنوات ونصف فقط عندما انفصل والديها. قالت، "انفصل والداي عندما كان عمري حوالي أربع سنوات ونصف، وكان من الممكن أن يكون الأمر مشكلة كبيرة للغاية.

وأضافت "لدي الكثير من الأصدقاء الذين ظل آباؤهم معًا حتى اليوم ولكن ليسوا في أفضل الأماكن. كانت طفولتي رائعة. أحببت والدي على حدة، أحببت والدتي بشكل منفصل، وأحببتهما معًا أيضًا ".

كاجول
كاجول
كاجول