جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر يغادران العاصمة ويستأجران شقة فاخرة في ميامي

الجمعة 22 يناير 2021 | 12:15 مساءً
فتحي خلاف
1273
جاريد كوشنر

غادرت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر منزلهما في واشنطن العاصمة، ووقعا عقد إيجار لمدة عام لشقة فاخرة في ميامي في آرتي، وهو مبنى سكني باهظ الثمن على ساحل المحيط، حسبما أكد مصدر مطلع لـ CNN.

كانت صحيفة وول ستريت جورنال أول من أبلغ عن استئجار ترامب-كوشنر لعقار في ميامي. حيث تحوم الإيجارات في زا اراتي، في نطاق 40.000 دولار شهريًا وتباع الوحدات عادةً ما بين 7 و15 مليون دولار.

جاريد كوشنر

تضع الشقة العائلة بالقرب من قطعة الأرض التي اشتروها الشهر الماضي مقابل 32 مليون دولار في جزيرة Indian Creek، في منطقة ميامي أيضًا. قال المصدر المطلع لشبكة CNN إن العائلة تعتزم استخدام الشقة أثناء تطويرها وبناء ما يعتزمون الآن أن يكونوا منزلًا دائمًا.

جاريد كوشنر

قالت دورا بويغ، التي باعت خلال حياتها المهنية أكثر من 3 مليارات دولار من العقارات وهي مالكة: "(جزيرة إنديان كريك) هي واحدة من أكثر الأحياء الخاصة والمطلوبة في ميامي، والتي يرتادها الأفراد أصحاب الثروات العالية الذين يبحثون عن الخصوصية.

قبل مغادرته منصبه، وقع الرئيس السابق دونالد ترامب مذكرة لتمديد حماية الخدمة السرية الأمريكية لجميع أبنائه ستة أشهر، وفقًا لمسؤول أمريكي كبير. في سياق أخر، أفادت CNN عن رغبة إيفانكا ترامب ربما في الترشح لمنصب سياسي في فلوريدا